1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 3.00 out of 5)
Loading...

Bitcoin Pro ماهو

Bitcoin Pro هو برنامج يعتمد على خوارزميات قوية قادرة على البحث والتداول وإتمام الصفقات بشكل تلقائي. يتم تشفير هذه الخوارزميات في الغالب بعيدا عن استراتيجيات التداول لتجار العملات الإلكترونية أصحاب السمعة الطيبة. ومن المعتقد أن يكون مؤسس Bitcoin Pro هو المليونير صاحب التشفير والذي كوّن ثروته من هذه الاستراتيجيات.

المعلومات
اسم الخدمة Bitcoin Pro
الموقع الرسمي www.Bitcoin Pro.com
حساب تجريبي مجانًا
عملات الحساب دولار ، يورو
ربحية تصل إلى 85%
البلدان مصر ، الإمارات ، السعودية ، الجزائر ، البحرين ، اليمن ، قطر ، الكويت ، لبنان ، المغرب ، عمان
لغة الواجهة عربي ، انكليزي

عادة ما يقوم Bitcoin Pro بالتعاون مع وسطاء إلكترونيين وذلك لتقديم خدماته للمستخدمين. يتم ربط هذا النظام الأوتوماتيكي بأنظمة الوسطاء ويقوم بتغذيتها بإشارات للتشغيل. يمتلك الوسطاء الإلكترونيين أنظمة أكثر قوة لضمان تنفيذ الإشارات التي تم إرسالها على الفور. يمكن أن يؤدي التأخير الطفيف في التنفيذ إلى خسارة نظرًا للسرعة التي تتحرك بها أسواق العملات الإلكترونية

تشمل الأدوار الأخرى للوسيط تلقي الودائع من المستخدمين وتسهيل جميع المعاملات. الجدير بالذكر أن Bitcoin Pro ليست شركة مالية، وبالتالي لا تمتلك تفويض قانوني للتعامل مع الودائع. تتطلب الهيئات التنظيمية في معظم البلدان أي ودائع تداول ثابتة من الجمهور للتسجيل كمؤسسة مالية.

الوسيط الإلكتروني يخضع للرقابة وهو ضمان للمستخدمين أن أموالهم محمية. تتطلب الهيئات التنظيمية مثل FCA وASIC   من الوسطاء والسماسرة فصل رأس مال العملاء وتقديم تقارير دورية عن الاستخدام. وبالتالي، لا يمكن للوسيط استخدام الودائع لأي غرض آخر بخلاف المقصود.

الايجابيات

تقبل بطاقات الخصم والائتمان
ودية للمبتدئين
حساب تجريبي مجاني
الحد الأدنى للإيداع
منصة تداول متقدمة

كيفية استخدام تطبيق Bitcoin Pro

Bitcoin Pro كيفية استخدام تطبيق Bitcoin Pro
كيفية استخدام تطبيق Bitcoin Pro

يتم تضمين Bitcoin Pro في نظام وسيط مثل MT4 للقيام بمهمات التاجر تلقائيًا. يقدم التطبيق واجهة مستخدم بديهية وسهلة للغاية بحيث يستطيع التجار التحكم فيها. لست بحاجة إلى إتقان أنظمة التداول مثل MT4 لاستخدام هذا التطبيق. كما ذكرنا سابقا، يكون التداول في Bitcoin Pro عن طريق تسجيل حساب، إجراء إيداع، وضبط المخاطر ثم الضغط على زر مباشر.

فيما يلي سنقوم بمناقشة هذه الخطوات، ولكن قبل ذلك، يجب الإشارة إلى أن Bitcoin Pro متوفر فقط في عدد قليل من البلدان. اضغط هنا لتحديد ما إذا كانت متوافرة في بلدك أو قم بقراءة التقييم الخاص بنا لأفضل تطبيقات البيتكوين لعام 2020 والتي يمكنك تجربتها.

  1. الخطوة الأولى: قم بتسجيل حساب مجاني
    أول خطوة لاستخدام تطبيق Bitcoin Pro هي تسجيل حساب مجاني. العملية بسيطة تماما وتستغرق أقل من دقيقتين. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـــ Bitcoin Pro واملأ النموذج الموجود في أعلى الصفحة.

    يطلب منك Bitcoin Pro إرسال اسمك كما هو مسجل في هويتك الشخصية وبريد إلكتروني يعمل ورقم هاتفك وذلك من خلال تأكيد رابط في بريدك الإلكتروني ورسالة SMS مرسلة إلى هاتفك.

  2. الخطوة الثانية: التحقق من الهوية
    بمجرد إنشاء الحساب المجاني، يتم تنسيقه مع وسيط شريكة خاضع للرقابة في نطاق سلطتك. سيُطلب منك تقديم مزيد من المعلومات إلى الوسيط والتحقق من هويتك أيضا. يتوافق التحقق من الهوية مع مقياس تعرف على عميلك، والذي أصبح إلزاميا في جميع أنحاء العالم تقريبا.

    يتطلب Bitcoin Pro من المستخدمين تحميل هوية شخصية وفاتورة حديثة يتضمن بها العنوان الحالي. تستغرق عملية التحقق من الهوية بضع ساعات. نعتقد أنه يجب على المستخدمين اتخاذ هذا الإجراء بشكل جدي لأنه يهدف إلى ضمان سلامتهم. من المحتمل أن تكون أي منصة لا تتطلب ذلك مخادعة.

  3. الخطوة الثالثة: قم بإيداع 250 دولار كحد أدنى
    بعد رفع الهوية الشخصية والتحقق منها ومن العنوان، يمكنك المضي قدما ووضع الإيداع. يتطلب Bitcoin Pro حد أدني للإيداع قيمته 250 دولار. هذا المبلغ هو رأس المال الخاص بك وليس تكلفة للاشتراك في التطبيق. Bitcoin Pro هو تطبيق لا يمتلك تراخيص يكسب المال عن طريق فرض عمولة صغيرة على الأرباح التي يتم تحقيقها من خلاله.

    يقبل هذا التطبيق الإيداع من خلال جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية. يمكنك أيضا الإيداع من خلال التحويل البنكي والمحافظ الإلكترونية مثل WebMoney، Skrill و Netelle. يتم قبول الودائع عبر محافظ التشفير الرئيسية مثل بيتكوين وإيثريوم.

  4. الخطوة الرابعة: التداول التجريبي
    يجب أن تذهب من خلال الحساب التجريبي لــــــ Bitcoin Pro للتعرف على النظام الأساسي المباشر. تذكر أن الخطأ الصغير على المنصة المباشرة من المحتمل أن يؤدي إلى خسائر فادحة. يجب أن يساعدك العرض التوضيحي في معرفة كيفية تعيين المخاطر لكل تداول والوقت الذي يكون فيه البيتكوين متقلبا إلى حد كبير.

    يعمل حساب Bitcoin Pro التجريبي على البيانات التاريخية وبالتالي يحاكي ظروف السوق الحقيقية. النتائج التي تتلقاها من خلال العرض التوضيحي ليست بعيدة عما ستحصل عليه في التداول المباشر. يعتمد أداء Bitcoin Pro فقط على ظروف السوق الحالية، وبالتالي لا يمكننا ضمان أي شيء.

  5. الخطوة الخامسة: التداول المباشر
    يتم التداول المباشر في Bitcoin Pro بضغطة زر واحدة. تحتاج إلى تحديد مستوى المخاطرة الذي ترغب في تحمله لكل عملية تداول قبل بدء التداول. نوصي بتجنب المخاطرة بأكثر من 10% من حسابك لكل عملية تداول. كلما زادت المخاطر التي حددتها لكل صفقة، زادت فرصة تفجير حسابك.

    نقترح أن يترك المتداولون المبتدئون إعدادات المخاطر كما هي افتراضيا. يقوم Bitcoin Pro بتعيين نسبة مخاطر قدرها 10% لكل صفقة. يضمن هذا المستوى من المخاطر الأداء الأمثل مع الحد من مستوى المخاطر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الخسارة. كما ذكرنا سابقا، هناك خطر كبير من فقدان رأس المال المستثمر في التداول بالهامش.

كيف يعمل تطبيق Bitcoin Pro؟

Bitcoin Pro كيف يعمل تطبيق Bitcoin Pro؟
كيف يعمل تطبيق Bitcoin Pro؟

يعتمد تطبيق Bitcoin Pro على الذكاء الاصطناعي والبلوكشين لإجراء عمليات التداول وتنفيذ الصفقات. يقوم الذكاء الاصطناعي ومجموعاته الفرعية من التعلم العميق والتعلم الآلي ومعالجة اللغات الطبيعية من القيام بأبحاث تجارية والتداول بدقة تصل حتى 90%. من المفترض أن تعني هذه الدرجة من الدقة أن يقوم الوسيط الإلكتروني بتسع صفقات صحيحة من كل عشر صفقات.

علاوة على ذلك، يمكّن التعلم الآلي الروبوت من تحسين نفسه حيث يتعامل مع مجموعات بيانات متنوعة وبالتالي ينتج عنه تحسين للأداء. تتيح لغات التعلم العميق ومعالجة اللغات الطبيعية لــ Bitcoin Pro إجراء التحليل الأساسي والفني بنفس الطريقة التي يقوم بها المتداولون المحترفون ولكن بسرعة أعلى.

في التحليل الأساسي، يقوم Bitcoin Pro بمسح السوق بحثًا عن البيانات النوعية القابلة للتداول. يشمل ذلك منشورات الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي. والأفضل من ذلك، يستطيع Bitcoin Pro التمييز بين مصادر الأخبار الموثوقة والمصادر المزيفة. في التحليل الفني، يستطيع التطبيق أن يدرس الأنماط من آلاف الرسوم البيانية ويشتق إشارات تداول عالية الجودة. يحدث ذلك في غضون جزء من الثانية، مما يجعل من الممكن لــ Bitcoin Pro أن يتغلب على الأسواق

Bitcoin Pro حلال أم حرام؟

Bitcoin Pro - حلال فقط على الموقع الرسمي!

تطبيق Bitcoin Pro هو تطبيق قانوني. يتمتع بمراجعات ممتازة على الإنترنت، حيث يشير معظم المراجعين إلى أنه يعمل بشكل مستمر. لقد أجرينا اختبارا تجريبيا على Bitcoin Pro، ووجدنا أنه سهل الاستخدام. علاوة على ذلك، يحتوي التطبيق على تدابير لسلامة البيانات من الدرجة العسكرية ومتوافق مع التدابير العامة لحماية البيانات (GDPR) الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

يمكنك المضي قدما وتجربة هذا التطبيق بإيداع قيمة 250 دولار. لا تقم بإيداع المزيد حتى تكون مرتاحا لطريقة عملها. سنكون ممتنين إذا أخبرتنا عن تجربتك مع هذا التطبيق في الجزء الخاص بالتعليق أدناه.

التعليمات

كم يجب عليّ الإيداع في Bitcoin Pro؟

الحد الأدنى للإيداع في Bitcoin Pro هو 250 دولار. تقترح Opinion-AR أن تبدأ بهذا المبلغ وأن تقوم بتكبير حسابك من خلال إعادة استثمار الأرباح.

هل Bitcoin Pro محفوف بالمخاطر؟

هناك مخاطر كبيرة في جميع أشكال التداول المالية العالية، بما في ذلك عند التداول مع Bitcoin Pro.

هل يمكنني السحب من Bitcoin Pro؟

يسمح Bitcoin Pro للمستخدمين بإجراء عمليات السحب وقتما يريدون. لا يفرض التطبيق أي حدود أو رسوم للسحب.

كيفية التسجيل في Bitcoin Pro؟

تاريخ كتابة المقال:

تاريخ تحديث المقالة:

البدائل