1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

Bitcoin Pro ماهو

Bitcoin Pro عبارة عن برنامج يعتمد على خوارزميات موثوقة يمكنها إجراء أبحاث الأعمال وإغلاق المعاملات تلقائيًا. تعتمد هذه الخوارزميات بشكل أساسي على استراتيجيات التداول لمتداولي العملات المشفرة ذوي السمعة الطيبة. يُزعم أن مؤسس Bitcoin Pro هو مليونير تشفير صنع ثروته من خلال هذه الاستراتيجيات.

المعلومات
اسم الخدمة Bitcoin Pro
الموقع الرسمي www.Bitcoin Pro.com
حساب تجريبي مجانًا
عملات الحساب دولار ، يورو
ربحية تصل إلى 85%
البلدان مصر ، الإمارات ، السعودية ، الجزائر ، البحرين ، اليمن ، قطر ، الكويت ، لبنان ، المغرب ، عمان
لغة الواجهة عربي ، انكليزي

عادة ما تتعاون Bitcoin Pro مع وسطاء آليين محددين لتقديم خدماتها للمستخدمين. يتصل الروبوت بأنظمة هذه الممرات ويعطيها إشارات لتنفيذها. يمتلك عداء الروبوت أنظمة أكثر موثوقية تضمن التنفيذ الفوري للإشارات المرسلة. يمكن أن يتحول التأخير البسيط في التنفيذ إلى خسارة ، نظرًا لسرعة حركة أسواق العملات المشفرة.

الايجابيات

الحد الأدنى للإيداع
منصة تداول متقدمة
ارتفاع العائد
الموثوقية والأمان

نقترح على المتداولين المبتدئين ترك إعدادات المخاطرة الافتراضية. يتم تعيين Bitcoin Pro عند 10٪ افتراضيًا لكل عملية تداول. يضمن هذا المستوى من المخاطر الأداء الأمثل وفي نفس الوقت يحد من مستوى المخاطر. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحمل الخسارة. كما ذكرنا سابقًا ، هناك مخاطر عالية لفقدان رأس المال المستثمر في التداول بالهامش.

يبدو أن تطبيق Bitcoin Pro قانوني. تلقى الروبوت مراجعات حماسية على الإنترنت ، حيث قال معظم النقاد إنه مستقر. أجرينا اختبارًا تجريبيًا لـ Bitcoin Pro ووجدنا أنه سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا الروبوت بإجراءات حماية بيانات من الدرجة العسكرية ويتوافق مع لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (GDPR).

كيفية استخدام تطبيق Bitcoin Pro

في التحليل الأساسي ، يقوم Bitcoin Pro بمسح السوق بحثًا عن بيانات الجودة القابلة للتداول. وهذا يشمل الأخبار ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Bitcoin Pro التمييز بين مصادر الأخبار الموثوقة والمصادر المزيفة. في التحليل الفني ، يمكن لهذا الروبوت دراسة الأنماط على آلاف الرسوم البيانية والحصول على إشارات تداول عالية الجودة. كل هذا يحدث في جزء من الثانية ، مما يسمح لـ Bitcoin Pro بالتفوق على الأسواق.

سنناقش هذه الخطوات أدناه ، ولكن قبل ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Bitcoin Pro متاح فقط في عدد قليل من البلدان. انقر هنا لتحديد ما إذا كان متاحًا في بلدك ، أو اقرأ تقريرنا عن أفضل روبوتات Bitcoin لعام 2019 للروبوتات الأخرى التي يمكنك تجربتها.

الخطوة الأولى: قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني
الخطوة الأولى في استخدام تطبيق Bitcoin Pro هي التسجيل للحصول على حساب مجاني. العملية بسيطة للغاية وتستغرق أقل من دقيقتين. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Bitcoin Pro واملأ النموذج في أعلى الصفحة.

يتطلب منك Bitcoin Pro تقديم اسمك وفقًا لمعرف الهوية الوطنية الخاص بك ، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل ورقم الهاتف. سيُطلب منك تأكيد أن عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف يخصك من خلال تأكيد الرابط في بريدك الإلكتروني وإرسال رسالة SMS إلى هاتفك.

الخطوة الثانية: تحقق من هويتك
بمجرد إنشاء حساب غير مرخص ، سيتم تعيين وسيط تابع لك منظم في ولايتك القضائية. سيُطلب منك تقديم معلومات إضافية إلى الوسيط ، وكذلك للتحقق من هويتك. يفي التحقق من الهوية بمعيار اعرف عميلك (KYC) ، والذي أصبح إلزاميًا في جميع أنحاء العالم تقريبًا.

يتطلب Bitcoin Pro من المستخدمين تحميل هوية حكومية وحساب حديث بعنوانهم الحالي. تستغرق عملية التحقق من الهوية عدة ساعات. نعتقد أن المستخدمين يجب أن يأخذوا هذا بشكل إيجابي لأنه يتعلق بالحفاظ على سلامتهم. أي منصة لا تطلب هذا التحقق هي على الأرجح عملية احتيال.

الخطوة الثالثة: قم بإيداع 250 دولارًا على الأقل
بعد تحديد العنوان والتحقق منه ، يمكنك عمل إيداع. يتطلب Bitcoin Pro حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. هذا المبلغ هو رأس مالك ، وليس قيمة الروبوت. Bitcoin Pro هو روبوت غير مرخص يكسب المال عن طريق تحصيل عمولة صغيرة على الأرباح الناتجة عنه.

يقبل هذا الروبوت الودائع من خلال بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية. يمكنك أيضًا الإيداع باستخدام التحويلات المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل WebMoney و Skrill و Neteller. يتم قبول الإيداعات من خلال محافظ التشفير الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum.

الخطوة الرابعة: التداول التجريبي
يجب عليك اجتياز حساب تجريبي على Bitcoin Pro لتتعرف على النظام الأساسي الحالي. تذكر أن الخطأ البسيط في منصة حقيقية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. يجب أن يساعدك العرض التوضيحي في تعلم كيفية تحديد المخاطر لكل صفقة ومتى من المحتمل أن تكون عملة البيتكوين متقلبة.

يعمل حساب Bitcoin Pro التجريبي على البيانات التاريخية وبالتالي يحاكي ظروف السوق الحقيقية. النتائج التي تحصل عليها من خلال العرض التوضيحي ليست بعيدة جدًا عما تحصل عليه من التداول الحقيقي. يعتمد أداء Bitcoin Pro فقط على ظروف السوق الحالية ، لذلك لا يمكننا ضمان أي شيء.

الخطوة الخامسة: التداول المباشر
التداول المباشر مع Bitcoin Pro على بعد نقرة واحدة. تحتاج إلى تحديد مستوى المخاطرة الذي ترغب في قبوله لكل صفقة قبل أن تبدأ التداول. نوصي بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من حسابك لكل صفقة. كلما زادت المخاطرة التي تضعها في كل صفقة ، زادت احتمالية انفجار حسابك.

كيف يعمل تطبيق Bitcoin Pro؟

الروبوت الوسيط المنظم هو ضمان للمستخدمين أن أموالهم محمية. تطلب الهيئات التنظيمية مثل FCA و ASIC من الوسطاء مشاركة رأس مال العملاء وتقديم تقارير منتظمة عن استخدامها. وبالتالي ، لا يمكن للوسيط استخدام الودائع لأي غرض آخر غير الغرض المقصود.

يعتمد Bitcoin Pro ظاهريًا على الذكاء الاصطناعي و blockchain للبحث والعمليات. يمكّن الذكاء الاصطناعي ومجموعاته الفرعية من التعلم العميق (DL) والتعلم الآلي (ML) ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) Bitcoin Pro من إجراء أبحاث الأعمال بمعدل دقة يقدر بحوالي 90٪. من المفترض أن تعني هذه الدرجة من الدقة أن الروبوت صحيح في كل تسعة من أصل عشرة معاملات.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح التعلم الآلي (ML) للإنسان الآلي بتحسين نفسه من خلال معالجة مجموعات البيانات المختلفة ، وبالتالي زيادة الإنتاجية. تعمل لغات التعلم العميق (DL) ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) على تمكين Bitcoin Pro من إجراء كل من التحليل الأساسي والفني بنفس طريقة المتداولين المحترفين ، ولكن بسرعة أكبر.

Bitcoin Pro حلال أم حرام؟

Bitcoin Pro - حلال فقط على الموقع الرسمي!

نقترح على المتداولين المبتدئين ترك إعدادات المخاطرة الافتراضية. يتم تعيين Bitcoin Pro عند 10٪ افتراضيًا لكل عملية تداول. يضمن هذا المستوى من المخاطر الأداء الأمثل وفي نفس الوقت يحد من مستوى المخاطر. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحمل الخسارة. كما ذكرنا سابقًا ، هناك مخاطر عالية لفقدان رأس المال المستثمر في التداول بالهامش.

يبدو أن تطبيق Bitcoin Pro قانوني. تلقى الروبوت مراجعات حماسية على الإنترنت ، حيث قال معظم النقاد إنه مستقر. أجرينا اختبارًا تجريبيًا لـ Bitcoin Pro ووجدنا أنه سهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا الروبوت بإجراءات حماية بيانات من الدرجة العسكرية ويتوافق مع لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (GDPR).

التعليمات

كم يجب عليّ الإيداع في Bitcoin Pro؟

الحد الأدنى للإيداع في Bitcoin Pro هو 250 دولار. تقترح Opinion-AR أن تبدأ بهذا المبلغ وأن تقوم بتكبير حسابك من خلال إعادة استثمار الأرباح.

هل Bitcoin Pro محفوف بالمخاطر؟

هناك مخاطر كبيرة في جميع أشكال التداول المالية العالية، بما في ذلك عند التداول مع Bitcoin Pro.

هل يمكنني السحب من Bitcoin Pro؟

يسمح Bitcoin Pro للمستخدمين بإجراء عمليات السحب وقتما يريدون. لا يفرض التطبيق أي حدود أو رسوم للسحب.

كيفية التسجيل في Bitcoin Pro؟

تاريخ كتابة المقال:

البدائل